فن

الجمال النائم.. هالة مرزوق تتألق في أحدث ظهور

✍️ ياسر خالد

تألقت الفنانة الشابة هالة مرزوق في أحدث ظهور لها، حيث نشرت صورةً من جلسة تصوير كانت قد نشرت كواليسها في فيديو بمايو الماضي.

ونشرت هالة مرزوق الصورة، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

تفاصيل إطلالة هالة مرزوق

إذ ظهرت فيها وهي تجلس على كرسي مغمضة العينين وكأنها نائمةً، وقد أطلت بـ chemise أوف وايت أنيق طويل.

أما من حيث الماكياچ، فقد اعتمدت هالة مرزوق على درجات الألوان النود، فاهتمت بتحديد منطقة الجفنين بـ eye shadow يمزج بين البني الغامق والفاتح.

كما اهتمت بتحديد حواف الرموش بـ eyeliner باللون الأسود، فيما أبرز منطقة الوجنتين بـ eye blusher باللون البرتقالي.

وارتكز ماكياچها على lipstick باللون الـ watermelon، وفي المجمل جاء الماكياچ جذابًا، رقيقًا ومميزًا، ومناسبًا للون بشرتها.

فيما تركت شعرها الأسود متوسط الطول، منسدلًا بطريقة مموجة على كتفيها، وهو ما أضفى مزيدًا من الرقة على إطلالتها.

ولم تنتعل هالة مرزوق حذاءً، حيث ظهرت حافية القدمين، وحرصت على تزيينهما بـ nail polish باللون النبيذي، وهو نفس اللون الذي وضعته في يديها.

وجاءت الصورة على أنغام أغنية قفصة للمطربة المصرية البلجيكية التونسية نتاشا أطلس، والتي طرحتها عام 1997.

هالة مرزوق تظهر بصحبة فرقة الأرشنات

على جانب آخر، ظهرت هالة مرزوق، مؤخرًا، بصحبة عدد من صديقاتها من عضوات فرقة الأرشنات، وهن ياسمين سمير، نيڨين التوني، دينا السيد ووداد عبد المنعم.

حيث نشرت الفنانة ياسمين سمير عدة صور، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من إحدى الخروجات التي جمعتهن.

آخر أعمال هالة مرزوق

في سياق منفصل، تألقت هالة مرزوق، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل مذكرات زوج مع الفنان طارق لطفي والفنانة عائشة بن أحمد.

ولعبت الفنانة هالة مرزوق شخصية سارة الصديقة المقربة من شيرين “الفنانة عائشة بن أحمد”، والتي دائمًا ما تقف إلى جانبها ودعمها في أزماتها مع زوجها.

أبطال مذكرات زوج

يذكر أن مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هالة مرزوق، سارة الشامي، عمر الشناوي، چلا هشام، حازم إيهاب، چيهان الشماشرجي وداليا خليف.

والجدير بالذكر أن المسلسل عن رواية الكاتب أحمد بهجت، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي وإنتاج أروبا ستوديوز تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة