فن

جوري بكر تعلن عن وضعها مولودها الأول

أعلنت الفنانة جوري بكر عن وضعها لمولودها الأول، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت معلقة: “الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى”، كما نشرت صورة أخرى وكتبت عليها: “ربنا يبارك ويرزق كل مشتاق”.

آخر أعمال جوري بكر 

يشار إلى أن آخر أعمال جوري بكر هو كان مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023.

ما هي قصة مسلسل جعفر العمدة؟

يذكر أن تدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة الذي يجسده محمد رمضان وهو رجل في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” التي تجسدها زينة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجأت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

أبطال مسلسل جعفر  العمدة

والجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة