رياضة

طارق حامد: محمد صلاح لاعب كبير وأحمد حجازي يمثل 40% من قيمه فريقه

صرح الاعب طارق حامد في حوار اجراه لصحيفة الرياضة السعودية عن العديد من الأمور المتعلقة بشائعات مفوضاته مع القلعة الحمراء كما تحدث عن زميله أحمد حجازي.

بدأ الحوار بسؤاله عن محمد صلاح لاعب ليفربول وإمكانية انتقاله إلى اتحاد جده في وقت قادم حيث قال “لعبت بجوار محمد صلاح في منتخب مصر… هو لاعب كبير وأتمنى انتقاله إلى الاتحاد السعودي لأن جماهير الفريق تستحق لاعب كبيرا مثله”.

وعن وصول اتحاد جده إلى كأس العالم أضاف “سعيد جدا بإسهامي في وصول اتحاد جده إلى بطولة كأس العالم للأندية وكنت أتمنى المشاركة فيها رفقه الفريق لأنها البطولة الوحيدة التي تنقص تاريخي بعدما شاركت في مختلف بطولات الأندية وفي كأس العالم مع منتخب مصر، ورغم ذلك فإن عدم المشاركة مع نادي الاتحاد لا تمثل إحباطا بالنسبة لي”.

وعن شائعات وجود تفاوض بينه وبين إداراه الأهلي من قبل قال طارق “لم أتلقٍ أي عروض من النادي الأهلي… مع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة أتمنى أن أختم مسيرتي داخل بيتي الأول نادي الزمالك”.

كما تحدث اللاعب الدولي عن النجم أحمد حجازي قائلا “أحمد حجازي يمثل 40 % من قوة الفريق الذي يلعب له، من يعرف شخصية حجازي جيدا يعلم أنه سيعود أقوى مما سبق”.

وكان طارق حامد قد انتقل إلى صفوف نادي ضمك السعودي بعدما استغني عنه نادي اتحاد جده السعودي حسب رغبه المدرب.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة