رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يواجه منتخب مصر لكرة القدم نظيره منتخب إثيوبيا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023،على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتعتبر تلك المواجهة بمثابة إختبارً سهل ممتنع على البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة.

تأتي سهولة الإختبار من جانب التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية، والتي نجح المنتخب الوطني بحسمه بالفعل بعد تصدره للمجموعة التي جاء بها.

أما عن صعوبته فهي تتمثل في التخوف من فقد بعضً من العناصر الأساسية المهددة بالغياب عن أولى مواجهات البطولة في حال حصولهم على البطاقة الصفراء في لقاء اليوم، وعلى رأسهم مدافع الأهلي محمد عبد المنعم.

ومن المقرر أن يغيب عبد المنعم عن تشكيل المنتخب الأساسي اليوم، وفقاً لتصريحات فيتوريا التي أدلت إلى أنه سيحافظ على أوراقه.

وتنقل مواجهة منتخبي مصر وأثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمختلف البطولات العالمية والتابعة للاتحاد الإفريقي.

جديراً بالذكر أن محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول الإنجليزي، سيغيب عن المباراة، وفقاً لرغبة المدرب البرتغالي خوفاً من تعرض صلاح لأي إصابة خاصةً وأنه شارك في سبع مباريات من العيار الثقيل بالدوري الإنجليزي خلال الشهر الأخير.

Views: 37

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة