تصريحات وحوارات خاصةفن

خاص.. شيما الشريف تنضم لفريق عمل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

✍️ ياسر خالد

تعيش الفنانة الشابة شيما الشريف حالةً من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل درامي، خلال الفترة.

وكشفت شيما الشريف لـ”القائد نيوز” عن أحدث أعمالها الدرامية، حيث انضمت مؤخرًا، لفريق عمل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وأوضحت أن المسلسل من بطولة أسماء جلال، إخراج ياسمين أحمد كامل، تأليف سمر طاهر وإنتاج e producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

وأشارت شيما الشريف إلى أنها تنتظر عرض حدث بالفعل – تحت الحزام مع غادة عبد الرازق وخالد أنور وإقامة جبرية مع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي.

أدوار شيما الشريف في حدث بالفعل وإقامة جبرية

وحول أدوارها في كلا العملين، فتجسد في حدث بالفعل دور مريم، أما في إقامة جبرية فتلعب دور نانسي.

أبطال حدث بالفعل – تحت الحزام

تحت الحزام من بطولة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، شيما الشريف وغيرهم.

وهو من تأليف فادي النجار، إخراج هشام الرشيدي وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين، وسيتم عرضه ابتداءً من 13 سبتمبر الجاري، عبر منصة JawwyTv.

أبطال إقامة جبرية

بينما يقوم ببطولة إقامة جبرية كل من هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، شيما الشريف، عايدة رياض وغيرهم.

والعمل من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج وسيتم عرضه على شاهد، ويتكون من 10 حلقات فقط، إذ ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية ذات عدد الحلقات القصير.

آخر أعمال شيما الشريف السينمائية

كانت آخر أعمال شيما الشريف السينمائية الفيلم الاجتماعي اللايت شوجر دادي مع حمدي الميرغني وليلى علوي، وقدمت من خلاله دور ماهيناد.

وتم عرض الفيلم في موسم الصيف ولاقى نجاحًا كبيرًا، عند طرحه بدور العرض، قبل أن يتم إتاحته عبر شاهد vip، بدءًا من 3 أغسطس الماضي.

أبطال شوجر دادي

شوجر دادي من بطولة حمدي الميرغني، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد محمود، مي الغيطي، مصطفى غريب، فرح الزاهد، شيما الشريف، الراقصة جوهرة وغيرهم.

علمًا بأن العمل من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم وإنتاج سينرجي فيلمز، فيلم سكوير، نيوسينشري وأفلام مصر العالمية.

آخر أعمال شيما الشريف الدرامية

أما عن آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل الليلة واللي فيها مع زينة ومحمد شاهين، والذي عرض خلال موسم الصيف للعام الماضي عبر شاهد.

وقدمت شيما الشريف من خلاله دور ريهام سكرتيرة أيمن “محمد شاهين”، والذي تكتشف زوجته رشا “زينة” أنه على علاقة بها.

أبطال الليلة واللي فيها

الليلة واللي فيها من بطولة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، أبيوسف، علاء مرسي، شيما الشريف، آلاء سنان، أحمد أبو زيد، بكري خالد وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وقد تم عرضه عبر شاهد، وهو من الأعمال الدرامية ذات الحلقات القصيرة، حيث يتكون من ستة حلقات فقط.

أعمال شيما الشريف

وجاءت بدايات شيما الشريف في رمضان عام 2018، عندما شاركت في مسلسلين، وهما لدينا أقوال أخرى، الرحلة.

لتتوالى بعدها أعمالها الفنية، إذ شاركت في نصيبي وقسمتك- اتفضلوا في الصالون، قابيل وإلا أنا 1 – سنين وعدت، نبيل الجميل أخصائي التجميل وغيرها.

لكن يبقى المسلسل، الذي كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، وسببًا في معرفة الجمهور بها بشكل كبير، هو مسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة والفنانة درة.

حيث جسدت من خلاله دور ريم الفتاة، التي تتعرض للابتزاز، وقد لفت الدور الأنظار إليها بشكل كبير، وتعاطف معه الجمهور عند عرض العمل في رمضان 2021.

يشار إلى أن شيما الشريف كانت لها تجارب من خلال الإعلانات التجارية، حيث شاركت في إعلان لأحد منتجات الشوكولاتة مع الفنان بيومي فؤاد.

ويذكر أن الفنانة شيما الشريف شاركت أيضًا في إعلان لأحد منتجات الزبدة مع الكابو حميد الشاعري وعدد من مقدمات برامج الطبخ.

Visits: 46

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة