فن

ماجد الكدواني: “أنا ومكي بينا علاقة صداقة قوية وكانت السبب في ضحك الملايين من القلب”

كتبت: داليا الأمين

صرح الفنان ماجد الكدواني أنه يخاف من الأدوار الكوميدية، على الرغم من تصنيفه كممثل كوميدي، وهو ما جعله يرفض في البداية المشاركة في فيلم “طير إنت”، أمام النجم أحمد مكي. 

حيث قال خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس على قناة dmc «قعدنا شهر ونص نشتغل عليه وكان ديما مكي بيدعمني، وجه في يوم قالي هغنيلك أغنية الفيلم قبل ما تنزل “ماتحاولش تبقى حد تاني غير نفسك”، فشجعتني وقولتله لو دي رسالة الفيلم أنا معاك فيه». 

وذكر الكدواني في حواره مع إسعاد يونس أن مكي برج الجوزاء وهو برج مودي ومحب للحياة وجريء، لذلك علمه الجرأة في الأفلام الكوميدي. 

وأضاف أن المخرج أحمد الجندي من المخرجين المحترمين ودائما ما يشجع الفنانين على تأدية أدوارهم.

واستكمل: “إفيه “مارد الكدواني” طلع في بروفة، وأنا قلقت منه لأنه كسر الحاجز الرابع، وصورناه 7 مرات علشان أصدقه وكل مرة أقول للجندي ارجوك لو فيه سنة هزار شيل أو أرمي منه براحتك”.

وذكر ماجد الكدواني أن أحمد مكي ساعده على التغلب على قلقه قائلا: “مكي فضل يقولي اشتغل براحتك إنت قلقان من إيه في مونتاج، وكانت تجربة بعيدة عني في الكوميديا لكن صدقناها”.

فيلم “طير إنت” من بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، ومجموعة من النجوم والفنانين، تأليف عمر طاهر، سيناريو أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي. 

وفي نهاية الحلقة فاجأت إسعاد يونس ماجد الكدواني بدخول نجلته أثناء الحلقة، وهي تغني له أغنية “بنت أبويا”، وانهار من البكاء لشدة سعادته بهذا الموقف الإنساني.

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي”، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة