رياضة

إختبار أول موفق للسويسري ومكاسب عديدة للأهلي في مواجهة ألوميني السلوفيني

حقق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، المطلوب منه في الإختبار الأول أمام فريق ألوميني السلوفيني، على هامش معسكر الإعداد في دولة النمسا.

حيث خاض المارد الأحمر مواجهة ودية مساء أمس الثلاثاء أمام الفريق السلوفيني، ححقت للفريق المصري العديد من المكاسب والتي كانت على رأسهم الإطمئنان على مهاجمي القلعة الحمراء.

ومن ضمن تلك المكاسب ظهور ثنائي ميركاتو الصيف الجاري إمام عاشور والمغربي رضا سليم بشكل جيد للغاية في أولى مواجهاتهم بقميص الأهلي.

وشارك المغربي في مركز الجناح الأيسر والتي أجاد بها كثيراً في اللقاء الودي وفقاً لخطة السويسري والتصور الأول الذي قام بوضعه للاعب.

كما أطمأن كولر على اللاعب العائد من الإعارة كريم نيدفيد الذي نال إعجاب الجميع لظهوره المتميز أمس أمام ألوميني السلوفيني ليضمن الأهلي سلامة وإستعداد جميع أوراقه المختلفة على مختلف المراكز قبل بدء الموسم الجديد.

جديراً بالذكر أن النادي الأهلي فاز على الفريق السلوفيني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفً وحيد للأخر، سجل الأهداف ثلاثي هجوم النادي؛ محمود كهربا، محمد زعلوك وصلاح محسن على الترتيب في لافتة تؤكد اقتناع كولر بالثلاثي.

Views: 32

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة