فن

حلمي عبد الباقي: هدفنا الحفاظ على الذوق العام وضبط المشهد الغنائي

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة قامت بإصدار قرار بمنع سارة زكريا من الغناء في مصر نهائيًا بسبب ألفاظها الخادشة التي قالتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

وتابع حلمي عبد الباقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل والذي يذاغ عبر قناة “صدى البلد 2”: “منع التعامل مع سارة زكريا في جمهورية مصر العربية وعدم إصدار أية تصاريح لها بالغناء.. كل اللي يهمنا هو الحفاظ على الذوق العام ومنجرحش الناس بكلام سيء وأيضًا كيان الموسيقى ونقابة المهن الموسيقية”.

https://fb.watch/mQxvzdjEF-/?mibextid=Nif5oz

وأستكمل حلمي عبد الباقي حديثه قائلًا: “علشان واحدة تطلع زي سارة زكريا وتقول ألفاظ وإيحاءات غير مرغوب فيها.. طبعًا حققنا في الموضوع ده، وهي قالت أنا أسفة عن اللي حصل ومش هعمل كده تاني.. بس أحنا قولنا لها هتتأسفي إزاي.. إذا كان العالم كله سمع الألفاظ دي والإيحاءات بس قولنا لها مينفعش”.

واختتم حلمي عبد الباقي حديثه بأن سارة زكريا “حرة في إختيار كلمات الأغاني التي تقدمها في دول أخرى ولكننا نرفض ما تقدمه من أغاني، وأن هناك دول أخرى مثل سوريا قامت بمنعها من الغناء في وقت سابق بسبب ألفاظها الخادشة”.

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعه 8 مساءً حتى الساعه 10 مساءً وهو برنامج إجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة