فن

30 سبتمبر..محمد حماقي يحيي حفل تخرج طلاب الثانوية العامة في الإسكندرية

كتبت: بسملة محمد

يواصل النجم محمد حماقي نشاطه الفني خلال الفترة الحالية، حيث يستعد لإحياء حفل تخرج “دفعة طلاب الثانوية العامة 2023″، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل بالإسكندرية.

وينتظر طلاب الثانوية العامة تلك الحفلة لحبهم الشديد للمطرب محمد حماقي واغانيه، حيث أنه من المؤكد أن يقدم عدداً من الأغنيات الجديدة والقديمة التي تلقى رواجاً واسعاً بين الجمهور.

ومن المقرر أن يحمل الحفل مفاجآت أخرى كثيرة تقدم خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، والحفل من تنظيم شركة” live events ، twenty ،media talent وتغطية إعلامية الحفل لشركة “Focus media Agency”.

الجدير بالذكر أن آخر حفلة للمطرب محمد حماقي هو حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي وسط حضور الآلاف من جمهوره هناك وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي طرحها مؤخراً ولاقت استحسان الجميع.

ويذكر أن قد طرح حماقي أحدث أغنيه له أول أمس وهي تحمل اسم “ايه السعادة دي “، ولاقت نجاحاً كبيراً، وتعتبر هذه الأغنية السادسة لمحمد حماقي خلال هذا الموسم بعد طرحه “دلعنا كتير، وده قلبي ده، ولمون نعناع، ومش كفاية فراق، وحبيت المقابلة التي طرحها بطريقة الذكاء الإصطناعي”.

Visits: 20

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة