اخبار

رئاسة مجلس الوزراء تكشف حقيقة عمل موظفين الحكومة عن طريق “الأون لاين” يوم الأحد من كل أسبوع

كتبت: بسملة محمد

تداول منشور منسوب لمجلس الوزراء يتضمن قراراً بمد عمل الموظفين يوم الأحد بنظام ال “أون لاين” من المنزل حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، فخرجت رئاسة الوزراء للكشف عن حقيقة المنشور الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تم نفي تلك الأنباء تماماً، وأكد مجلس الوزراء أنه لا صحة لمد عمل الموظفين يوم الأحد بنظام الـ “أون لاين” من المنزل حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، وأن المنشور المتداول مزيف، وغير صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، مُشيراً إلى أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ “أون لاين” قد صدر ليتم تطبيقه خلال شهر أغسطس الجاري فقط، ولن يتم مد هذا القرار خلال شهر سبتمبر المقبل.

كما ناشدت رئاسة الوزراء العاملين بالجهاز الإداري للدولة عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

كما طالبت الوزارة من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

ونشرت الوزارة أرقام هاتفية لها للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة، وهذه الأرقام تابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء وهم: (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة