مقالات

بني سويف تبدع.. أطفال شعارهم القرآن وهدفهم تطبيق سنة الرسول في مشهد تقشعر له الأبدان 

شهدت محافظة بني سويف بالأمس وبالتحديد في قرية الوكلية غرب، تابعة لمركز الفشن تكريم الأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي للطفل بمديرية بني سويف.

في صورة جميلة لأطفالنا لحّفاظ كتاب الله تعالى، كٓرم مسجد عبدالرحمن بن عوف بقرية الوكلية مجموعة من الأطفال المتميزين في حضور نخبة من الأئمة الحاضرين التابعين لوزارة الأوقاف المصرية.

وجاء ذلك في إطار الدور التثقيفي الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية تم بالأمس الثلاثاء الموافق 29-8-2023 تكريم الأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي للطفل بالمسجد التابع لإدارة أوقاف الفشن.

* أطفال بني سويف 

بحضور د. عبدالرحمن نصر نصار وكيل وزارة أوقاف بني سويف، والشيخ / سعيد سيدعبدالواحد مدير الدعوة، والشيخ / عبدالحكيم احمد نصرالله مدير إدارة الفشن، وإمام المسجد الشيخ/ محمد يحيى، وجمع كبير من الأهالي.

وخلال التكريم أشاد أولياء الأمور بالبرنامج الصيفي مظهرين سعادتهم الفائقة بالدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية تجاه أبنائهم، كما تقدموا بخالص الشكر والتقدير والامتنان لمعالي الإستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصرية، في جو يملؤه السعادة والفرح والسرور.

Visits: 154

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة