رياضة

وكيل كولر يكشف رفض عرض سعودي براتب ضخم

كشف دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر، المدرب الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه رفض عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي.

وقال لامبرتي في تصريحات تليفزيونية: “كولر رفض تدريب المنتخب السويسري من أجل البقاء مع النادي الأهلي، كما رفض عرضًا سعوديًا مغريًا أضعاف ما كان يتلقاه مع النادي الأهلي، من أجل البقاء هنا وتجديد العقد”.

وأضاف: “عندما خسر الأهلي من صن داونز بخماسية كولر كان حزينًا ومتوترًا، لكن كان لديه أمل في أن تكون هذه الهزيمة مشابهة لهزيمة الأرجنتين من السعودية في كأس العالم في البداية، وفي النهاية فازت الأرجنتين باللقب”.

وتابع: “كولر لا ينقصه أي شيء في الأهلي سوى مهاجم جديد سيتم التعاقد معه هذا الصيف”.

وواصل وكيله: “أتمنى الصبر من جمهور الاهلي، الأهلي تعادل في مباراة والجمهور غاضب، وعمر كولر ينزعج من جماهير الأهلي، فقد أكتشف أنهم لم يصبروا على النتائج”.

وزاد: رئيس الأهلي وعد كولر بتطوير ملعب التتش، كولر يريد كل شيء مثالي وبيقلق على اللاعيبة من الإصابات، وحاجات تانية كتير منها الأدوات عملها تحديث على تفاصيل صغيرة بيدخل فيها كولر”.

واختتم وكيل كولر: “كان حلمي أن يدرب كولر فريق كبير، ورأيت أن النادي الأهلي هو الفرصة لتحقيق ذلك الحلم، وكان هدفه تحقيق دوري الأبطال، ولم نكن نعلم أننا سنفوزبه في إفريقيا، ورأينا مشاعره في مباراة العودة في النهائي”.

Views: 150

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة