رياضة

الأهلي يطالب بإعفاء لاعبيه من معسكر المنتخب

أرسل النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري يطالب فيه بإعفاء للاعبيه من المشاركة مع المنتخب في المعسكر القادم.

وجاء ذلك الطلب بعد صعود المنتخب رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وعدم حاجة المنتخب الوطني إلى نقاط المباراة الأخيرة.

وتم الإعلان عن ذلك الخطاب عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر تطبيق الفيسبوك،

حيث جاء نص الخطاب كتالي:-

“أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه أنه:- نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل (والحمد لله) رسميًا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الأثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربه ودية… لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته للاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر»، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة لكل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائي يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية”.

وتابع الخطاب: “النادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يوم في دعم ومساندة المنتخبات… وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب”.

وجاء في ختام الخطاب “النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصه كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي”.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن صباح اليوم عن موعد مباراة السوبر الإفريقي، والتي تجمع بين فريقي الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري.

وتقام مباراة البطولة على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف داخل المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة