فن

إبراهيم فايق عن “سفاح الجيزة” الحقيقي: “فضل عايش بينا سنين طويلة ولا بان عليه”

✍️ إسراء الكومي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة حياة “القذافي” الشهير بـ سفاح الجيزة، بعد عرض حلقتين من “مسلسل سفاح الجيزة”، الذي يتحدث عن قصة حياته، ومن بطولة أحمد فهمي.

حيث نشر الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، منشورًا كاتبًا: “سفاح الجيزة كان بيشتغل زمان في سوبر ماركت قصاد بيتي في شارع مستشفى الهرم تحت اسم قذافي وقعد سنين طويلة عايش معانا.. والغريب أن مكانش بيفوت فرض وبيتعامل معانا بمنتهى الأدب والود.. لما شوفت الصور ووقائع التحقيقات فضلت مصدوم فترة، لأن مكنتش متخيل البني آدم ده يطلع منه كده.. كان كبيره يقطع جبنة رومي.. حته لانشون إنما قتل البشر بالشكل ده شيء كان كابوس بالنسبة لي.. شوف كام واحد قريب منك لابس القناع وبتكتشف عنه كوارث؟”.

وأبدى إبراهيم فايق إعجابه بأداء أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، وكتب قائلًا: “تفرجت على الحلقتين اللي نزلوا من مسلسل السفاح وعجبني اختيار المخرج لأماكن التصوير… مقبضة جدًا والمود اللي عامله مدير التصوير رائع.. فهمي عامل الدور حلو أوي.. بارد وهادي ومؤدب وقاتل محترف”.

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية حول سفاح الجيزة، والمسلسل مكون من 8 حلقات، و من بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي وحنان يوسف، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة