فن

“حياة توت عنخ آمون”…. كريم عبد العزيز بطلاً لفيلم “الفرعون الأخير”

عقب النجاح الذي حققه النجم كريم عبد العزيز في آخر أعماله “بيت الروبي” الذي عرض خلال الفترة الماضية ولقب بصاحب “أعلى الإيرادات”، اختارت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة “ميديا هب – سعدي جوهر” النجم كريم عبد العزيز ليكون بطلا لفيلم “الفرعون الأخير”.

وأكد المؤلف أحمد مراد، مؤلف العمل في تصريح خاص للقائد نيوز، على أن العمل سيتم عرضه في 2025، وأن البطل سيكون كريم عبد العزيز، وأن كريم وافق على ذلك العمل.

وعقب موافقة عبد العزيز على بطولة الفيلم، استعدت الشركة للتحضير للفيلم، الذي يعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، ويتناول حياة الفرعون توت عنخ آمون، وقصة اكتشاف الأسرار المذهلة لمقبرته.

ويتم ذلك باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في التصوير والإخراج، واهتماما بالتفاصيل من خلال تدقيق بحثي ومراجعة من علماء مختصين.

والفيلم من إخراج مروان حامد، وكتابة أحمد مراد، وبطولة النجم كريم عبد العزيز، ولم يتم إختيار باقي فريق العمل حتى الآن.

وتم إختيار كريم عبد العزيز من قبل الشركة المتحدة بناء على النجاح الكبير الذي حققه كريم على مستوى السينما، حيث يحتل المركز الأول في إيرادات السينما المصرية وذلك في جميع أفلامه سواء في بيت الروبي أو كيرة والجن أو الفيل الأزرق 2.

وسيتم تصوير فيلم “الفرعون الأخير” عام 2025، ليخرج في أبهى صورة، ويشارك به عدد من النجوم المصريين والعالميين، وسيكون ناطق باللغتين العربية والإنجليزية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بين زمنين، الأول في مصر القديمة، والثاني في القرن العشرين، وهو الزمن الذي سيظهر فيه كريم عبد العزيز.

وجاء قرار إنتاج هذا العمل، إيمانًا بضرورة صنع عمل تاريخي جاد عن “الفرعون الشاب”، وهي المرة الأولى التي ينتج فيها مشروع مصري بهذا الحجم، يرسي نمطًا إنتاجيًا جديدًا، وهو ما يوضح الحرص على أهمية التحضير والإعداد الجيد لهذا العمل، وهو ما يشكل بداية لشكل إنتاج جديد، يفتح آفاقًا لأعمال “ملهمة”، مع عناية بكل تفاصيلها، وهو ما يستحق التقدير.

يذكر أن النجم كريم عبد العزيز حقق نجاحًا كبيرًا في السينما خلال الفترة الماضية، كما تصدر آخر أفلامه “بيت الروبي” الذي يعرض حالياً في السينمات المختلفة قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية، بعد أن اقترب العمل من حصد 125 مليون جنيه منذ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

وجديرا بالذكر أن كريم عبد العزيز يواصل تصوير مسلسله “الحشاشين” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة