فن

نيفين رجب .. تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

شاركت النجمة نيفين رجب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصور جديدة لها خلال إجازتها الصيفية التى تقضيها في الساحل الشمالي.

 

وتألقت نيفين بتوب أنيق من اللون الأبيض بحمالات، ونسقت معه جيب قصيرة، وفضلت نيفين مصفف الشعر شريف عابدين لاعطاء شعرها تصفيفة الــ كيرلي مع مكياج ناعم وبسيط.

نيفين رجب، تعيش حالة من النشاط الفنى المكثف، حيث تستعد خلال أيام للدخول إلى الإستوديو لتسجيل أغنية جديدة، من كلمات الشاعر حسين مصطفى محرم، وألحان د. مصطفى العسال، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، كما تستعد الفترة القادمة، لإحياء حفل غنائي بإحدى الجامعات الخاصة.

يذكر أن نيفين رجب طرحت منذ فترة قريبة مع شركة “مزيكا” أغنية بعنوان “حالُه” وحققت نجاحًا كبيرًا على يوتيوب، وتخطت المليون مشاهدة، بالإضافة إلى ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أغنية “حالُه” من كلمات الشاعر حسين محرم، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى يحيى يوسف، وقد قامت نيفين بعمل- Lyrics Video- وأيضًا فيديو كليب للأغنية.

Visits: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة