تصريحات وحوارات خاصةفن

خاص| هبة عبد العزيز: “فيلم مندوب مبيعات رجعة قوية ليا.. ولهذا السبب أحب أكرر التجربة تاني مع أيتن وبيومي”

حوار/ بسملة محمد

عادت الفنانة هبة عبد العزيز إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب فترة ليس قليلة، من خلال فيلم “مندوب مبيعات” الذي سيتم طرحه في السينمات المصرية والعربية يوم 31 أغسطس الجاري، وهو من بطولة النجم بيومي فؤاد والنجمة أيتن عامر.

وكان آخر عمل للفنانة هبة عبد العزيز هو مسلسل “الآنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي، التي جسدت به شخصية “نادين”، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، إلا أنها قررت أن تبتعد عن الفن لفترة ما، وتعود بقوتها إلى جمهورها مرة أخرى بعمل قوي.

ومن المؤكد أن فيلم مندوب مبيعات سيشهد على نجاحها ورجوعها إلى جمهورها بقوة، لذالك حرص موقع “القائد نيوز” على أن يجري حواراً صحفياً معها للحديث عن دورها بالفيلم وعن سبب غيابها، بالإضافة إلى الكشف عن أعمالها القادمة، وجاء الحوار كالآتي:

* بعد غياب لفترة طويلة إلى حد ما.. من الذي رشح هبة عبد العزيز لفيلم مندوب مبيعات وما الذي شجعك للموافقة على الدور ؟

اللي رشحني المنتج الفني للفيلم الأستاذة هيام فاضل، ومقدرتش أرفض لأني بحب أيتن عامر وبيومي فؤاد وده اللي شجعني أوافق بكل حب.

* هبة عبد العزيز تجسد دور هام في الفيلم وهو “نقطة التقاء”.. فهل كان صعب أم لا ؟

فعلاً أنا بجسد شخصية صاحبة مطعم في دبي وبيحضر فيه بيومي فؤاد وأيتن عامر ويتعرفوا على بعض من خلالي وأبتدت أحداث الفيلم من هنا، و الفيلم كان لايت كوميدي فمكنش فيه حاجة صعبة عليا فيه ومكنش في مشهد فيه تفاصيل كتيرة أوي عشان يكون صعب.

* صداقة هبة مع بيومي وأيتن هل ممكن تكون هي السبب الرئيسي في مشاركتك بالفيلم ؟

أه أكيد لأني بحبهم وقريبين جداً من قلبي سواء في الحياة الشخصية أو العملية، و استمتعت كتير وأحب أكرر التجربة تاني، ومن أكتر الحاجات اللي خلتني أشترك في الفيلم إني معاهم، وكمان اشتغلت معاهم قبل كده من فترة كبيرة فحبيت إني أكرر التجربة تاني.

* هبة عبد العزيز شاركت في مندوب مبيعات.. هل شاركتي في عمل آخر بجانبه أم ذلك صعب ؟

لا بحب أركز في عمل واحد فقط، زمان كان ممكن آه لأني كنت متفرغة لكن دلوقتي مش هقدر لأني بقا عندي أولاد، ممكن آه أخلص فيلم وابدأ في التاني معنديش مشكلة بس اتنين في نفس الوقت صعب حالياً.

* ما هي نوعية الأدوار التي تفضل أن تجسدها هبة ومع من تريد هبة أن تمثل ؟

بحب أدوار كتيرة جداً لكن بميل إلى الكوميدي أكتر، ونفسي أمثل مع فنانين كتير أوي مثل أحمد حلمي ومحمد هنيدي في السينما لأني اشتركت معاه في مسرح قبل كده.

* إذن نجد أن هبة عبد العزيز شاركت في دراما وسينما ومسرح.. فأيهما تفضلي ؟

لا بحب المسرح جداً جداً جداً، أنا قدمت مسرحية واحدة فقط وكانت مع محمد هنيدي إسمها “سلام مربع” وكنت خايفة من التجربة لكن رجعت منها عندي عشق رهيب للمسرح وأتمنى إني أكرر تجربتي مع المسرح لأنه رهيب فعلاً وبحبه جداً.

* هبة عبد العزيز بعد مسلسل “الآنسة فرح” غابت عن الساحة الفنية.. فلماذا ؟

أنا مكنتش قادره أظهر أكتر من كده بسبب ظروفي لأني أثناء تصوير مسلسل الآنسة فرح حملت وربنا رزقني بولد فمكنتش عارفه اسيبه واشتغل، لكن دلوقتي بحاول أرجع أهو تاني واحدة واحدة.

* بعد الإنتهاء من تصوير مندوب مبيعات… هل هناك عمل قادم ل هبة عبد العزيز ؟

حالياً معايا فيلمين بس استقريت على واحد وهو مع النجم حسن الرداد إسمه “ضد فيحاء” وممكن إسمه يتغير بعد فترة ولسه هنبدأ تصويره في أول سبتمبر، ولسه منتهية من تصوير برنامج سعودي كوميدي هيتعرض قريب إسمه “الحصن”.

Visits: 34

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة