رياضة

خلال ساعات.. محمد صلاح رسمياً داخل صفوف إتحاد جدة السعودي

انتشرت أنباء كثيرة خلال الفترة الماضية حول إنتقال لاعب ليفربول، وقائد منتخب مصر، اللاعب محمد صلاح، من الدوري الإنجليزي والذهاب إلى الدوري السعودي.

وبالفعل أكدت تلك الخبر صحيفة “كأس” السعودية منذ ساعات قليلة، حيث نشرت منشورا عبر صفحتها الرسمية على تويتر وقالت: ” مصادر صحيفة الكأس من لندن، أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات”.

ولم يكتفي نادي الإتحاد السعودي، من ضم وربح صفقات قوية من العيار الثقيل وذلك ضمن الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أنه ضم إلى صفوفه بجانب صلاح كلا من النجمان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد.

وجديرا بالذكر أن صفقة محمد صلاح تعد هي الثالثة لصفقات نادي إتحاد جدة السعودي خلال الفترة الحالية، حيث أتم التعاقد مع كلا من أنجولو كانتي وكريم بنزيمة.

ويذكر أن، قد سجل النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدف فريقه الثاني أمام فريق بورنموث في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

Visits: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة