رياضة

رسميًا: البنك الأهلي يعلن تجديد عقد مدربه 

أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، تجديد عقد اليوناني بابا فاسيليو، مدرب الفريق للموسمين المقبلين.

وقال أشرف نصار في تصريحات على إذاعة “الشباب والرياضة”: “أهم شيء مع نهاية الموسم الماضي هو الإستقرار الفني، ونجحنا في تجديد عقد بابا فاسيليو”.

وأضاف: “بابا فاسيليو يستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين، وقد تم بالفعل تجديد العقد وتوقيعه، هذا القرار يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرارًا فنيًا كبيرًا”.

وتابع: “الموسم الماضي لم نكن في أفضل وضع بسبب تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، وهذا أصعب قرار يتخذه النادي وكنا في حالة اضطرار له، لكن الهدف كان تعديل مسار الفريق، وهذا الأمر لن يتكرر هذا الموسم”.

وواصل: “العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن فقرات تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهلنا للعب في أي بطولة إقليمية”.

وأردف: “علمنا باحتياجات الجهاز الفني من جانب اللاعبين منذ فترة، اتفقنا على أنه في حالة إجراء مقارنة بين لاعبين في نفس المركز، فإن الأولوية ستكون للصفقة التي ستكون انتقالًا مجانيًا، وقد أبرمنا بالفعل صفقات وكلها انتقالات مجانية”.

وأستكمل: “أيمن أشرف سيعود للمنتخب من بوابة البنك الأهلي، اللاعب لديه تحد مع نفسه، وفضل الانتقال إلينا على العروض الأخرى، ولديه رغبة كبيرة للتألق بعد ظروف الموسم الماضي”.

وختم: “محمد أبو جبل مستمر مع البنك الأهلي، ولم نتلق أي عروض رسمية لخروجه من الفريق”.

Visits: 94

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة