فن

بكاء الفنانة أنغام أثناء غنائها «أكتبلك تعهد» في الساحل الشمالي 

كتبت: داليا الأمين

 

أحيت الفنانة أنغام، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور المُحب للفنانة أنغام وحفلاتها، وخلاله غنت العديد من أغانيها المميزة التي نالت إعجاب الجمهور على مدار سنوات، وفي خلفية المسرح كلمة «صوت مصر».

ومن بين اللقطات البارزة في الحفل كانت بكائها أثناء غنائها «أكتبلك تعهد»، كما تأثرت بالكلمات لدرجة تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وصدقوا انفعالها أثناء الغناء.

بدأت أنغام الحفل، بالتعبير عن سعادتها لإحيائها حفلًا في الساحل الشمالي بعدما ظلت فترة طويلة لا تُحيّ حفلات هناك، وقالت: «مبروك لمصر على العلمين.. وجمهوري واحشني جدًا».

وقالت أنغام لجمهورها: «غنوا معايا أغنية إزاي بس يا شبر ونص بدون موسيقى.. إزاي بس يا شبر ونص اتعلمت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، وخصوصا مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي».

كما حرصت أنغام على توجيه الشُكر للمايسترو هاني فرحات، وقالت: «اسمحولي أشكر الأوركسترا والمايسترو الغالي العزيز هاني فرحات، فخر مصر حقيقي، أنا فخورة إني زاملته، يارب تكونوا انبسطوا زي ما اتبسطت، ونورتوا العلمين ومصر»

وبعد إحياء أنغام الحفل الغنائي، أصبح كلمتي صوت مصر، تريند موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بسبب كتابتها في خلفية المسرح، بجانب تصريحات الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي قالت فيها إن أنغام ليست صوت مصر الحقيقي، ولكنها آمال ماهر، ورأي فجر السعيد اختلف عليه الجمهور.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة