فن

محمد هنيدي يتفوق على محمد رمضان في شباك تذاكر أفلام السينما

كتبت: داليا الأمين 

 

تفوق النجم المتميز دائما محمد هنيدي وفيلمه الجديد *مرعي البريمو*، في شباك تذاكر أفلام السينما أمس الجمعة، في التفوق على النجم محمد رمضان وفيلمه الجديد ع الزيرو، واحتل مرعي البريمو الترتيب الرابع بإيرادات 382 ألف جنيه، بينما اكتفى فيلم ع الزيرو ب 380 ألف جنيه.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح.

فيلم مرعي البريمو، يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، شخصية صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ومن هنا يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ينافس أفلام مرعي البريمو وع الزيرو في دور العرض 8 أفلام أخرى هي: «وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، العميل صفر بطولة أكرم حسني، خمس جولات لنور النبوي وآدم شرقاوي، بيت الروبي لكريم عبدالعزيز، مستر إكس لأحمد فهمي، وتاج لتامر حسني، والبعبع لأمير كرارة، البطة الصفرا لغادة عادل».

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة