رياضة

المطرب محمود العسيلي يحيي حفلًا غنائيًا بسيتي كلوب العبور الخميس المقبل

في ثاني حفلات city Festival لصيف 2023 التي تنظمها مجموعة أندية سيتي كلوب بمختلف محافظات مصر، يشهد نادي سيتي كلوب العبور الخميس المقبل حفلًا غنائيًا كبيرًا يحيه المطرب النجم محمود العسيلي، بمشاركة فرقة روح الشرق.

وتنظم مجموعة أندية سيتي كلوب يومًا ترفيهيًا لأعضاء سيتي كلوب العبور قبل الحفل، يتضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.

يعتبر حفل محمود العسيلي الذي يستضيفه سيتي كلوب العبور، ثاني الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف تدريجيًا في مختلف الفروع، وكانت البداية بحفل غنائي ضخم في سيتي كلوب طنطا الجمعة 28 يوليو الماضي، أحياه المطرب النجم بهاء سلطان بحضور 10 آلاف، وسيكون الحضور مجانيًا لأعضاء أندية سيتي كلوب.

وتسعى أندية سيتي كلوب لخروج حفلات City festival بصورة مشرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لنيل رضا وإعجاب الأعضاء والحاضرين بالتنظيم وفق اجراءات احترازية وأمنية عالية، ما يعكس حرص أندية سيتي كلوب على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

وأحيا حفلات سيتي كلوب التي أقيمت في الصيف الماضي كوكبة من ألمع النجوم مثل أحمد سعد ودياب وعمر كمال، في أندية سيتي كلوب طنطا، بنها، شبين الكوم.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة