فن

عبدالله إبراهيم يكشف كواليس مشاركته في “نصي التاني”

أنضم الفنان الشاب عبدالله إبراهيم لأبطال مسلسل “نصي التاني”، مع النجم علي ربيع والمقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، على إحدى المنصات.

وعبر عبدالله عن سعادته بالمشاركة في العمل مع النجم علي ربيع في أحداث المسلسل، حيث أنها المرة الثانية التي يشارك فيها بعد مسلسل “فكرة بمليون جنية” منذ عامين، لافتًا إلى أن تكرار التعاون في عمل جديد كوميدي معه أمر ممتع.

وقال عبدالله، أنه يقدم دور كوميدي خلال الأحداث، لافتًا إلى أن الدور مفاجأة في أحداث العمل، ومختلف تمامًا عن دور ضابط الشرطة الذي قدمه مع الفنانة غاده عبدالرازق في مسلسل سلطانه المعز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

Visits: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة