فن

هنا الزاهد تتعرض للخطف وأحمد السعدني ينقذها … ملخص أحداث الحلقة 8 من مسلسل “سيب وأنا أسيب” 

كتبت:مي شاهين 

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل “سيب وأنا أسيب” بخطف نبيلة واعتراف شقيق نبيلة أن العصابة قد خطفتها بسبب أنها له عنده أموال ويذهب لوالده ويطلب منه أن يسد تلك الأموال لكنه يرفض، فتذهب والدة نبيلة إلى إبراهيم وهي تبكي وتقول له أن نبيلة قد خُطفت.

ليذهب إبراهيم ومعه أصدقائه ويقوم بضرب العصابة ويهرب نبيلة معه، ويعودان إلى المنزل ويحتفلون بعودة نبيلة.

ثم تذهب بيلا إلى البنك وترجع إلى إبراهيم أمواله التي قد اخذتها منه، وتسأل إبراهيم عن من أين اتى بتلك الأموال الكثيرة ليطلب منها أن تذهب معه.

وبالفعل يذهب كلًا من بيلا وإبراهيم وشقيقها خالد ويأخذ إبراهيم بيلا إلي مركز الصيانة الخاص بيه ويقول لها أنه لديه 3 فروع من هذا المركز، وقد أطلق على هذا المركز إسم “نبيلة”

.

ومسلسل “سيب وأنا أسيب” تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد والفنان محمد جمعة والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمود البزاوي، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة