فن

ظهور فيفي عبده في الساحل بعد تعرضها للسحر

كتبت: إسراء الكومي

كشف بعض الأنباء التي انتشرت مؤخراً حول تدهور حالة فيفي عبده الصحية، وسخر البعض منها، بسبب “عمل” أجراه لها أحد المنتجين بعد ما استولت على أمواله.

أوضح المنتج أحمد الزواوي، سبب خلافه مع الفنانة فيفي عبده منذ عام 2017، متهم الفنانة بالنصب عليه في 10 ألاف دولار، وأنه لجأ للسحر والدجل لكي يسترجع حقه منها، لذلك تمر فيفي عبده من وعكة صحية خلال السنوات الماضية بسبب السحر الذي أعده لها.

حيث استضاف برنامج “قعدة ستات” المنتج “أحمد الزواوي” عبر قناة “القاهرة اليوم” وقال: “والله العظيم اللي فيفي فيه بسببي، أنا طلبت حقي بالقانون وبالأصول، وأذيتها زي ما هي أذتني، ولو طولت أموتها هموتها إيه المشكلة؟ مش هي أذتني؟ لو افترضنا أن النص مليون جنيه في 2017، كان كل ما أملك أو تحويشة العمر، وضاع مني يبقى مش مستقبلي ضاع؟ يعني هي تضيع مستقبلي وأنا مأذيهاش”.

ونشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام “، تطمئن جمهورها بعد أزمتها الصحية بسبب الحسد.

وقالت فيفي عبده في فيديو لها:” يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي بقالي حوالي كام يوم هنا طلعتلكو قبل كده مرتين صورة وفيديو.. أنا في الساحل الشمالي المكان رائع والدنيا هادية أنا بحبكو جدًا وعايزة أقولكو إني زي الفل وصحتي زي الفل.. والله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يؤر عليا وحبكو وصلني للي أنا فيه.. ربنا يخليكو ليا ويارب 5 في عين العزال يا رب للي بيؤروا عليا ويتمنولي المكروه إن شاء الله ابقى في كل حلو بحبكو أوي و5 أمواه وأحلى أمواه من الساحل الشمالي بحبكو”.

وعلقت فيفي عبده في الفيديو لها وقالت: “مساء الفل من الساحل الشمالي أنا بشكر ربنا علي حبكم ليا وأي حاجة حلوة أنا بكون فيها بيكون بفضل ربنا والفضل ليكم ولحبكم ليا بحبكم أوي”.

تعرضت الفنانة فيفي عبده لعدة انتقادات، بعد ما نشرت فيديو بمايوه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام “، وعلق متابعينها:” أنه مايوه جرئ ولا يليق بسنها ويظهر الكثير من جسدها”.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “شغل عالي”، والذي عُرض في موسم رمضان 2022، والمسلسل من بطولة:(فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي)، والعمل من تأليف: حسين مصطفى محرم، وإخراج: مرقس عادل.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة