فن

مسلسل “سيب وأنا أسيب” يتصدر تريند “جوجل” بعد عرض الحلقة 7 و 8

كتبت: مي شاهين

تصدر مسلسل “سيب وأنا أسيب” تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الحلقتين الـ 7 و8 مساء أمس على منصة شاهد الإلكترونية.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي والرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعها بالفنان أحمد السعدني وعلقت عليها قائلة: “حلقة 7 و8 النهاردة على شاهد الساعة 12 باليل”، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها اشتياقًا لرؤية الحلقتين وخاصةً بعد عرض الـ 6 حلقات السابقة والتي نالت إعجابهم بسبب تميز أداء أبطالهم.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

بدأ عرض وإطلاق أولى حلقات مسلسل “سيب وأنا أسيب” عبر منصة شاهد الرقمية في أواخر شهر يوليو الماضي وتحديداً يوم 22 من شهر يوليو، وذلك في كل يوم سبت يعرض من المسلسل حلقتين جديدتين وقد عرضت الحلقتين 5 و6 يوم السبت الماضي على منصة شاهد.

يتكون مسلسل ‘سيب وأنا أسيب” من 10 حلقات، عُرضت منه حتى الآن 6 حلقات، واليوم سيتم عرض الحلقتين 7 و8 على منصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل “سيب وأنا اسيب ” في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.

Views: 82

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة