فن

تامر حسني يشوّق جمهوره بتسجيل أغنية جديدة من العيار الثقيل

كتبت: داليا الأمين

بدأ الفنان تامر حسني بتشويق جمهوره ومتابعيه لأحدث أعماله الغنائية، المقرر أن يطرحها قريبًا بصوره حديثه من داخل الاستوديو.

ونشر تامر مجموعة من الصور من كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها.. عارفكو أنا، بتحبوا، بس من العيار الأتقل من التقيل».

وأضاف: «إن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية.. أما اللي جايه بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس».

وطرح الفنان تامر حسني مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية والتي تصدرت التريند فور صدورها، التي جاءت بعنوان «مش هتغير عشان حد»، عبر قناته الرسمية بقناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغنية «مش هتغير عشان حد»، من كلمات وألحان الفنان تامر حسني ومن توزيع علي فتح الله، وهي من ألبوم «هرمون السعادة».

كان الفنان تامر حسني طرح مؤخراً أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان «تاج» من ألبومه الغنائي الجديد «هرمون السعادة»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

«هرمون السعادة» هي أولى أغنيات ألبوم المطرب تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، ومن توزيع حاتم محسن.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة