فن

محمد رمضان يعلن عن إنتهاء الخلاف بينه وبين وسميرة عبد العزيز

كتبت: إسراء الكومي

رفضت سميرة عبد العزيز القيام بدور والدة محمد رمضان في عمل فني، وقالت في برنامج “رأي عام” بقناة “تن”،” لما يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمس أئمة، ووالدة أم كلثوم وأم عبد الوهاب، وأقوم أعمل دور أم بلطجي…. أنا ضد ده”.

 

وتابعت قائلا: “نشر محمد رمضان وشتمني لما رفضت أمثل دور أمه في أحد الأعمال وقالي “يشحاته أنا باخد 20 مليون وأنت بتاخدي 20 ألف”.

رد محمد رمضان عليها وكتب علي حسابه” إنستجرام ” وقال: “حق الرد في الكلام التي قالته الأستاذة سميرة عبد العزيز الكلام لم يحدث إطلاقا وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة سميرة قالتها دي وإني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاته أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالإسلوب ده وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي وأكثر شئ عجبني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده جمهوري مصدقش”.

قالت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصه بها: “الموضوع إنتهى من زمان وهو أخبرني أنه مقالش حاجه أي كلام عني، وإن اللي كتب كده أحد معجبيه”.

وتابعت في لقاء بالتلفزيون قائلا:” أن محمد رمضان فنان جميل وأنا معنديش مشكله معاه، واني ليست معترضه علي القيام بأي عمل فني ومحترم”.

واضافت متحدثه: ” أن محمد رمضان نجم جميل وموهوب ومحبوب، وربنا يبارك له ويزيده ويوفقه ويحبب فيه خلقه أكتر وأكتر، وبأكد تاني إني معنديش أي مشكلة حاليا معاه”.

نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رد على سميرة عبد العزيز وقال: “شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدا.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم” عليه رحمة الله” أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم “على الزيرو”، والذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، والفيلم من بطولة محمد رمضان ويشاركه:(نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران)، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة