رياضة

اتحاد الكرة يعلن عقوبات على الأهلي والمصري عقب مباراة الكأس 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر، التي أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بتأهل الأهلي لمباراة نصف النهائي.

واتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددًا من القرارات بعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر.

وجاءت قرارات رابطة الأندية بعد أحداث مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر كالآتي:

1- حرمان جماهير النادى الأهلي المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد ” مباراتين ” قادمتين في بطولة كأس مصر .

2- إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادى الأهلي ” مباراتين ” قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها ” 20000 جنية ” عشرون ألف جنيها ” تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه – على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد إنتهاء الإيقاف، حيث أن الايقافات والانذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقًا للائحة.

3- حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد ” مباراتين ” قادمتين في بطولة كأس مصر.

4- إيقاف علي ماهر المدير الفني للنادي المصري ” أربع مباريات ” وغرامة مالية قيمتها ” 20000 جنية ” عشرون ألف جنيها ” تسدد لخزينة الاتحاد للطرد وما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة .. على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف حيث أن الايقافات والانذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة.

5- منع إبراهيم متولي عامل غرف خلع ملابس النادى المصرى من مرافقة الفريق في المباريات لمدة ” عامين ” اعتبارًا من تاريخ المباراة ، وذلك لمابدر منه بعد نهاية المباراة.

Visits: 19

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة