فن

كليب “اركب على الموجة” يجمع تعاونًا فنيًا جديدًا بين بلال صبري وسمية الخشاب

أعلن المنتج بلال صبري عن تعاونه مع الفنانة سمية الخشاب في أغنية “اركب على الموجة” التي لاقت نجاحا كبيرا بعد أن طرحت على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” وحصدت أكثر من مليون مشاهدة، وتصدرت تريند مؤثر البحث جوجل ومواقع الشبكات الاجتماعية.


وذكرت سمية الخشاب أن بلال صبري منتج أغنية “اركب على الموجة” هو الذي عرض عليها الأغنية، ووجدتها مناسبة لها، فقررت تقديمها في الوقت الحالي، خاصة في ظل تحمسه الشديد لها أن تقوم بتقديمها، وأشكره على كل الدعم الذي أتاح لنا تقديم هذه الأغنية بهذه الطريقة، وتحقيق هذا التفاعل الرائع والكبير.

حازت سمية الخشاب على العديد من الإشادات من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد طرحها كليب “اركب على الموجة”، ومن أبرز التعليقات أن الكليب رقيق، والأداء رائع، وأنها فنانة شاملة، وأنها فنانة جميلة روحها حلوة وطبيعية جدا، وأنها أحلى أغنية هذا الصيف، سمية عسل وقمر، أغنية حلوة، روح حلوة، دماء خفيف، الأغنية تحفة وتعطي طاقة الإيجابية، وأنها أجمل فنانة عربية بوجه طبيعي، وهناك العديد من التعليقات الأخرى التي أشادت بالأغنية وأداء سمية الخشاب.

وتعد أغنية سمية الخشاب “اركب على الموجة” من إنتاج شركة الكينج للمنتج بلال صبري، ومن كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع كريم تايسون وموزة الباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تتعاون مع المنتج بلال صبري في فيلم التاروت”، الذي سيعرض في دور العرض قريبًا، ويشارك سمية الخشاب في الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم رانيا يوسف ومي سليم ومحمد عز وعبد العزيز مخيون، إلى جانب عدد من الفنانين الضيوف هم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور طفل الغزالة الرقيقة، كنزي رماح وسعيد يحيى.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة