فن

شائعات محاولة شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها

كتبت: إسراء الكومي

 

إنتشار خبر محاولة شرين عبد الوهاب التخلص من حياتها علي مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وقلق جمهورها ومحبيها عليها والذي تساءل عن حقيقة تلك الأخبار.

ردت شيرين عبد الوهاب علي تلك الأخبار وقالت: “أنا كويسة جداً ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوا عني من غير مناسبة”.

ونشرت فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي ظهرت فيه شرين وزوجها الفنان حسام حبيب وبناتها في الساحل الشمالي، وأن صحتهم تمام ومبسوطين جداً، بعد تردد إشاعات محاول انتحارها.

كما نقي حسام حبيب شائعات محاولة إنتحار شرين وقال:” والله عيب جداً الكلام ده “.

من ناحية أخرى كشف الدكتور” محمد عبدالله ” المتحدث الرسمي بإسم نقابة المهن الموسيقية، حيث نفي الشائعات عن محاولة شرين التخلص من حياتها وقال: “الأمر لا يخرج من كونه شائعات معرضة، شرين بصحة جيدة ولو هناك أي مكروه تعرضت له سنكون بالتأكيد أول من يعلم”.

الجدير بالذكر أن نجاح حفلة شرين عبد الوهاب الأخيرة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي قدمت فيه عددًا من أبرز أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، وعبرت شرين سعادتها بنجاح الحفلة قائلا:” أنا مبسوطة جداً جداً بالحفلة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب علي الحضور، وهروح أصلي لربنا وهسجد ألف سجدة على حب الجمهور”.

Visits: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة