فن

نانسي عجرم وأنا في مصر بحس إني في بلدي وأحضر مفاجأة مع عزيز الشافعي

كتبت/ هاجر وليد مسعد

 

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة وحبها الشديد للجمهور المصري بعد مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة بحفل غنائي حققت به نجاحً كبيرًا.

_ تصريحات نانسي عجرم

قالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها أنها تعشق الجمهور المصري وتشعر في مصر بأنها في بلدها ووسط أهلها مضيفة أفرح جدآ لما يكون عندي حفل في مصر.

لأنني أعرف التفاصيل الحقيقية مع المصرين ودائمآ حفلاتي في مصر بتكون مميزة في الحقيقة دائمًا أشعر أنني واحدة من أبناء مصر.

حفل نانسي عجرم في مصر

وقالت عن حفلها الأخيرة في مصر أحضر كل الأغاني الخاصة بي القديمة والحديثة خلال حفلة في العلمين الجديدة أغني أنا مصري وأبويا مصري وكل الأغاني التي يحبها المصريين.

وتابعت نانسي عجرم حبها عن الجمهور المصري الجمهور يطلب مني كل ألاغنيات التي عنتها ولكن أكثر اخاصمك اه والأغاني المصرية واللبنانية وأشعر كما جئت إلى مصر بأنني قائمة إلى بلدي جايه عند ناسي وأهلي.

وأوضحت نانسي عجرم أنها تستعد لتحضير مفاجأة خلال الفتره المقبلة وأغنية سينجل بالتعاون مع عزيز الشافعي أسمها ( تيجي نتبسط).

وقالت عنها أغنية حلوة حبيتها وحسيتها وأتمنى أن تصل إلى الناي بنفس الإحساس الذي وصلني به حيث يوجد بها طاقه إيجابية وبها كل شئ حلو.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة