فن

بحضور 10 آلاف.. نجاح مبهر لحفل بهاء سلطان بسيتي كلوب طنطا 

في أولى حفلات سلسلة City Festival التي تنظمها مجموعة أندية سيتي كلوب بمختلف محافظات مصر، شهد نادي سيتي كلوب طنطا أمس الجمعة يومًا ترفيهيًا وحفلًا غنائيًا ضخمًا أحياه المطرب بهاء سلطان وسط أجواء مبهجة، وبحضور حوالي 10 آلاف من الأعضاء وأسرهم.

وسادت أروقة سيتي كلوب طنطا أمس أجواء من البهجة والفرحة، على مدار اليوم بعد تخصيص أماكن مميزة للأعضاء والحضور، وكيدز أريا “ملاهي أطفال” إضافية وتوزيع الهدايا والحلوى والعصائر والمرطبات. 

وشهد الحفل الغنائي الذي أحياه المطرب بهاء سلطان وقدمه الإعلامي خالد عليش، تفاعلًا كبيرًا من أعضاء نادي سيتي كلوب طنطا الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مبهجة، حيث أعربوا عن سعادتهم التي لا توصف بالتنظيم الرائع والراقي للاحتفالية، ودور رجال الأمن في محافظة الغربية في تأمين الإحتفالية التي خرجت مشرفة ورائعة. 

 وأشاد أعضاء سيتي كلوب طنطا و الحاضرون بقدرات مجموعة أندية سيتي كلوب على تنظيم الحفل وفق إجراءات احترازية وأمنية عالية، ما يعكس حرص المجموعة على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

وتقدم المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات للإستثمار الرياضي، والدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب بالشكر والتقدير لمديرية أمن الغربية لجهودهم في تأمين الحفل.

وحرص الدكتور مصطفى عزام، على هامش احتفالية أمس على الإطمئنان على توفير كل سبل الراحة و تقديم كافة الخدمات المتميزة للأعضاء وأسرهم وسلامة الحضور. 

واستقبل عزام الأعضاء واستمع للعديد من المقترحات الهادفة، في ضوء الجهود المتواصلة لتحقيق كافة طموحات الأعضاء.

ويحرص عزام على القيام بجولات ميدانية لمتابعة كافة الفعاليات والأنشطة للوقوف عن قرب على التحديات والتطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للأعضاء. 

ويعتبر حفل City Festival الذي أحياه المطرب بهاء سلطان أمس باكورة سلسة من الحفلات التي تقام بفروع أندية سيتي كلوب تدريجيًا.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة