رياضة

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن ضم البرازيلي مالكوم

كتبت: نانسي هندي

أعلن نادي الهلال السعودي مساء أمس الأربعاء، تعاقده مع النجم البرازيلي مالكوم، نجم برشلونة السابق، قادماً من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وقد كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، وقع عقدًا مع الهلال، يستمر حتى عام 2027، فى صفقة كلفت خزينة النادي السعودي، مبلغ 60 مليون يورو. وقد أشار الحساب الرسمي للنادي من خلال فيديو أن اللاعب البرازيلي سيحصل على القميص رقم 77.

ويُذكر أن نادي برشلونة سيحصل على نسبة من قيمة انتقال لاعبه السابق مالكوم إلى الهلال السعودي.

حيث وضع برشلونة بنداً في عقد البيع يسمح له بالحصول على نسبة 7.5٪ من أي ربح يحققه مالكوم في المستقبل، وتم تفعيل هذا البند في نهاية المطاف، وبالتالي، سيحصل برشلونة على 1.5 مليون يورو من انتقال مالكوم إلى الهلال السعودي.

على الرغم من عدم استمراره في برشلونة، إلا أن مالكوم كان ثاني أعلى صفقة بيع في تاريخ النادي بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان بقيمة 222 مليون يورو. حيث انضم مالكوم لفريق برشلونة في صيف عام 2018 قادمًا من بوردو مقابل 41 مليون دولار. لكنه لم يشارك كثيرًا تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في صفقة تجاوزت 40 مليون يورو، ولعب معهم 24 مباراة، وسجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وقد غادر مالكوم برشلونة، ورحل إلى زينيت سانت بطرسبرج في 2019

Views: 45

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة