فن

أخيراً وبشكل رسمي… إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر وأنباء عن إقامتها في السعودية

بعد تداول الأنباء وكثرة الأقاويل والإعتراضات من الجمهور العربي الإسلامي بشأن حفلة ترافيس سكوت في مصر، أعلنت الشركة المنظمة للحفلة عن إلغائها رسمياً والذي كان مقرراً عقدها يوم الجمعة من الأسبوع الجاري لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي والذي يحمل عنوان “يوتوبيا”.

حيث اعتذرت الشركة لجمهور الفنان العالمي والذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور، وذلك بحسب البيان الخاص بالشركة المنظمة الذي أعلنته منذ قليل.

وأضافت الشركة المنظمة في بيانها أنها حاولت بشتي السبل لإتمام وتنفيذ الحفل الذي كان مقرراً له واحد من أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط إلا أن واجهتها مصاعب عدة منعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

وأشارت إلى أنه سيتم رد المبالغ نظير التذاكر التي تم حجزها بالفعل من قبل محبي ترافيس سكوت والتي تم حجزها بالكامل فور طرحها على الموقع المخصص لشراء تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات.

وواجهت حفل ترافيس سكوت في الأهرامات أزمة كبيرة منذ بداية إعلان إطلاق أحدث ألبوماته والذي يحمل إسم “يوتيوبيا” على خلفية اتهامات وجدل على مواقع التواصل الإجتماعي واتهامه بدعم الماسونية وغيرها، وهو الأمر الذي رد عليه الفنان العالمي في بيان رسمي ونفته الشركة المنظمة في عدة بيانات.

وجديرا بالذكر، أن هناك عدة أنباء حول إقامة حفلة ترافيس سكوت على أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الأيام المقبلة.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة