فن

دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلادها الـ 36 ونجوم الفن يهنئوها

كتبت: داليا الأمين

تحتفل اليوم الفنانة الجميلة دينا فؤاد بعيد ميلادها ال36، حيث ولدت في يوم 26 يوليو عام 1987، و شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام مجموعة من الصور، احتفالاً بعيد ميلادها الـ 36، وبث مباشر للإحتفال وذلك على أنغام أغنية اللوك الجديد لعمرو دياب، وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة.

وفي وسط هذه البهجة أرسل إليها العديد من الزملاء في الوسط الفني ومن ضمنهم الفنانة القديرة صديقتها أيتن عامر.

وشاركت أيتن صورة تجمعهم معا، وكتبت :”رفيقة الكفاح عيد ميلاد سعيد”.

ومن أبرز أعمال دينا، هو دور “هبة” ابنة الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي، ودورها في مسلسل “جروب الماميز” والذي حصل على لقب أفضل مسلسل لأقبال الجمهور على مشاهدته وتحميله وكان دورها بالمسلسل، يأتي من خلال تجسيدها لشخصية “دليلة” مصممة أزياء ومنفصلة ولديها ابنة، وهي سيدة مهملة بتربية أبنتها، وتركز اهتمامها ووقتها لعملها، وتترك تربية أبنتها على عاتق أبنة خالتها، التي تضطر للسفر فجأة، فتجد الأم نفسها أمام مسؤولية أبنتها و مع اهتمامها بابنتها بدأت بحضور اجتماعات المدرسة والتعرف على النجم خالد سليم الذي يقوم بدور فنان وملحن لتبدأ بينهم قصة حب.

كما شاركت في بعض الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور وحققت نجاحاً كبيراً، منهم: مسلسل اللي ملوش كبير، والأخ الأكبر، والإختيار، وظل الرئيس الذي كان لها دور متميز فيه، وكلبش.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة