فن

«كسبت النهائي».. تعليق أحمد سعد على حفله في مهرجان قرطاج بتونس

كتبت/ داليا الأمين

عبر الفنان أحمد سعد عن مدى سعادته بنجاح حفله في مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال 57.

ونشر الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفله في تونس، وعلق عليه قائلا: «أحمد سعد كسب النهائي، دي كانت الجملة المفضلة ليا على السوشيال ميديا في تونس».

وقد أحيا أحمد سعد حفلاً غنائياً بحضور جماهيري ضخم، ضمن فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

وكان مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني منتظره لاستقباله وأهداه وروداً فور وصوله المطار، ترحيباً به ثم اصطحبه لمقر إقامته، وحظى سعد بترحيب واسع من الشعب التونسي الذي حرص على استقباله بشكل يليق به وبنجوميته وإلقاء التحية له والتفاعل معه طوال الحفل.

وقال أحمد سعد خلال المؤتمر: “مشروع حياتي كلها هو إن الناس هتحبك قد إيه عشان تقدر تقدملهم وجبة ويقدروا يثقوا فيك، النهارده غنيت أغاني فيها طرب ورقص وحب وحزن، أعتقد إن دي بالنسبة لي هي الرسالة الأسمى في حياتي، إني أخلي الجمهور مبسوط وفي حالة من النشوة والانبساط والفرح، الرسالة بتاعتي موجودة وزاد عليها إني عايز الجمهور يكون مبسوط على قد ما أقدر”.

وأضاف: “حالتي النهارده مكنتش تجربة فنية على قد ما كانت تجربة إنسانية أوي، حسيت الناس بتراضيني وتطبطب عليا عشان كده كانت تجربة إنسانية في غاية السمو والمحبة بيزداد كل مرة للجمهور التونسي ولا يتأثر ولا حاجة تقدر تأثر عليه”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة