فن

إيساف ينتهي من البروفات النهائية بحفل دمنهور منذ ساعات قليلة.. صور

انتهى الفنان إيساف من بروفات حفله غدًا بدمنهور، منذ ساعات قليلة في استديو في الدقي، واستغرقت هذه البروفات نحو خمس ساعات متواصلة مع باقي فريق العمل.

وشمل التدريب العديد من الأغاني الخاصة بإيساف، مثل أغنية شكرًا وأغنية في حلاوة كده، وبفنانين آخرين مثل أغنية إيه اليوم الحلو ده لأحمد سعد.

آخر أعمال إيساف

يشار إلى أن آخر أعمال إيساف أغنية “قلبها”، التي تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد جمال ةتوزيع موسيقي محمود صبري، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

ويذكر أن إيساف ينتظر طرح أغنية “شكرًا”، والأغنية من كلمات فاروق الشامي، ألحان وليد سامي وتوزيع محمد حريقة، وأخرج الفيديو كليب المخرج مروان مصطفى.

والجدير بالذكر أن إيساف طرح أيضًا أغنية “عشان راجل”، والتي شغلت السوشيال ميديا لفترة طويلة، وهي من كلمات أحمد عادل توفيق، ألحان أحمد البرازيلي وتوزيع محمود صبري، وطرح مؤخرًا المطرب إيساف أغنية “قلبها” وهي من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد جمال وتوزيع محمود صبرى، وإخراج الفيديو كليب للمخرج أحمد جيلانى.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة