رياضة

صلاح محسن على موعد مع التاريخ وتحطيم رقم سعد سمير القياسي

حقق فريق سيراميكا كليوبترا أول لقب في تاريخه مساء أمس السبت على حساب خصمه البورسعيدي فريق المصري بعد أن فاز عليه برباعية مقابل هدف وحيد في نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة.

وإقترب نجم الأهلي المتواجد في صفوف سيراميكا حاليا صلاح محسن من تحطيم رقم سعد سمير نجم الأهلي المعار لصفوف فيوتشر بطل كأس الرابطة للعام الماضي، في تحقيق كل أنواع البطولات المصرية بالإضافة إلى بعض البطولات العالمية والقارية.

 

حيث حقق صلاح إنجاز لم يحققه سوى سعد بالتتويج بمختلف البطولات على الصعيد المحلي وصعيد القارة السمراء.

البطولات التي حققها صلاح محسن:

 

ـ الدوري المصري الممتاز

ـ كأس مصر

ـ كأس السوبر المصري

ـ كأس الرابطة للأندية المحترفة

ـ دوري أبطال إفريقيا

ـ كأس السوبر الإفريقي

ـ برونزية كأس العالم للأندية

وإقترب النجم المهاري صلاح محسن من تحطيم رقم سعد القياسي لتتويجه ب سبع بطولات مختلفة لتفصله بطولة وحيدة حققها سعد ولم يظفر بها رونالدو مصر صلاح محسن ألا وهي كأس الكونفدرالية.

وفي ذلك السياق ظهر اللاعب بشكل مميز في أخر مواجهتين لفريقه سواء كان في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري الأخيرة أو نهائي الكأس بالأمس، وساهم صلاح بهدف في رباعية سيراميكا كليوبترا بالنهائي.

جديرا بالذكر أن اللاعب أعلن عن عودته للقلعة الحمراء من جديد اثناء التتويج بكأس الرابطة كما وجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بأنه سيبذل قصاري جهده من أجل أن يكون على درجة كبيرة من ثقتهم به في الفترة المقبلة.

Visits: 20

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة