رياضة

ترافيس سكوت: لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث

بعد تصدره تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية بسبب اتهامه بالماسونية وطقوس شيطانية.

قام مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بإصدار بيان من خلال الشركة المسئولة عن حفلته في مصر والتي من المقرر إقامتها في يوم الجمعة 28 من شهر يوليو الجاري، وجاء في البيان نقلًا عن “ترافيس سكوت”: “ردًا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، فقط احتفالات”.

وأضاف: “‏أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي… وأقمت حفلة ناجحة جدًا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرح ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح”.

وتابع: “أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة.. المثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقيون.. حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث”.

واختتم: “لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من إقامه الحفل.. ارجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها”.

يذكر أن انتشرت في الأيام القليلة الماضية بعد الأقاويل والاتهامات التي وجهت لترافيس سكوت عن ممارسته لطقوس شيطانية في حفلاته مما أثار حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا ودفع العديد من الجمهور للمطالبة بإلغاء الحفل والتي نفذت تذاكرها في أقل من نصف ساعة وبلغ سعرها 30 ألف جنيهًا وتم تداولها في السوق السوداء بأسعار من 4000 جنيه إلى 6000 جنيه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة