فن

إنطلاق مسلسل ” سيب وأنا أسيب” غدًا على منصة شاهد

كتب: أميرة محمد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، من خلال صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام و فيس بوك فيديو ترويجي من كواليس مسلسل ” سيب وأنا أسيب”، و الذي مقرر عرضه غدًا عبر منصة شاهد الرقمية، معلقة عليه ” بكرة على شاهد، هتشوفوا بيلا چوندي، نبيلة سيد الجندي سابقًا في مسلسل سيب وأنا أسيب”.

وألقى الفيديو تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيديوهات و الصور إنستجرام و فيس بوك، داعيًا لها، وتفاعل معها عدد كبير من رواد بالنجاح والتفوق المستمر.

https://www.instagram.com/reel/Cu9YnSnKGvf/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

ما لا تعرفه عن شخصية هنا الزاهد في مسلسل ” سيب وأنا أسيب”

وتدور شخصية الفنانة هنا الزاهد، في مسلسل ” سيب وأنا أسيب” حول مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الإجتماعية الرومانسية.

أبطال مسلسل ” سيب وانا أسيب”

يشارك في بطولة مسلسل ” سيب وأنا أسيب” هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على “شاهد”.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة