فن

يوكي يطرح أغنية “جامب jump” .. والجمهور يصفها بأغنية الساحل الأولى

طرح المطرب يوكي أغنية جديدة تحمل عنوان” جامب jump” من كلمات : كريم ناصر وألحان : وليد عطار ، وتوزيع : رامي المصري، وذلك على العديد من المنصات الغنائية، بعد أن قام بتسجيلها داخل أحد الاستوديوهات بالقاهرة، وعقب طرحها بساعات قليلة حققت نجاحًا كبيرًا على عدة مواقع منها التيك توك، ولقبها رواد هذه المواقع بأغنية الساحل الأولى.

وقال المطرب يوكي في تصريحات صحفية أنه ينوي تصوير الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة بالتعاون مع المخرج يعقوب المهنا الذي أخرج له أغنية “حياتي ديما” مستخدمًا الذكاء الاصطناعي التقنيات الحديثة.

تأتي هذه الأغنية عقب النجاح الكبير الذي حققته أغنية “حياتي ديما” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، والتي تم طرحها باللغتين العربية والإنجليزية، معتمداً على رؤية فنية جديدة للمخرج يعقوب المهنا، مستخدماً الذكاء الاصطناعي لأول مرة في كليب عربي بتقنيات عالمية .

تم تسجيل الأغنية وتوزيعها ما بين فرنسا وإنجلترا، حيث تم طرحها على العديد من المنصات الغنائية في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، فيما قام المهنا بتصوير الأغنية بشكل حديث يخوض من خلاله تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في تصوير أغنية عربية .

لينك الكليب للاستماع :

Listen to “JUMP” by يوكي on Anghami https://play.anghami.com/song/1118292989?adj_adgroup=song&adj_t=dgl0aa8_64v1dnl&adj_campaign=android&adj_creative=68369951

Views: 34

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة