رياضة

تعرف على موعد مباريات كأس العالم للسيدات FIFA2023 

سينضم منتخب بانيانا إلى ثلاثة فرق إفريقية أخرى تشارك في كأس العالم للسيدات 2023 FIFA، والتي بدأت في أستراليا ونيوزيلندا اليوم 20 يوليو.

هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها لإفريقيا أربع دول في كأس العالم للسيدات FIFA بعد زيادة عدد الفرق المشاركة من 24 إلى 32.

ووقعت القرعة جنوب إفريقيا، التي ستظهر للمرة الثانية، في المجموعة السابعة إلى جانب السويد والأرجنتين وإيطاليا.

ويعتقد الكثيرون أنه لا ينبغي أن يواجه بانيانا مشكلة في التقدم إلى الضربة القاضية.

موعد مباريات فريق بانيانا

سيواجه فريق ديزيريه إليس السويد في مباراته الأولى في المسابقة يوم 23 يوليو، داخل ستاد ويلينجتون الإقليمي في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي (7 صباحًا بتوقيت جنوب إفريقيا).

يواصلون سعيهم للفوز باللقب في 28 يوليو، عندما يواجهون القوة في أمريكا الجنوبية، الأرجنتين، في حديقة طيران الإمارات (1 صباحًا بتوقيت جنوب إفريقيا).

وسيلعب بانيانا مباراته الأخيرة بالمجموعة ضد إيطاليا على ملعب ويستباك في ويلينجتون في الساعة 8 صباحًا بتوقيت جنوب إفريقيا يوم 2 أغسطس.

كيف أشاهد مباريات جنوب إفريقيا في كأس العالم للسيدات

يمكن للجماهير في إفريقيا مشاهدة جميع مباريات كأس العالم للسيدات 2023 البالغ عددها 64، بما في ذلك مباريات جنوب إفريقيا الثلاث، على Supersport كما قالت الإذاعة في بيان على موقعها على الإنترنت.

ويمكن مشاهدي التلفزيون في جنوب إفريقيا أيضًا مشاهدة المباريات مباشرة على الهواء المجاني Afro Sport، وهو أيضًا مذيع رسمي.

وستبث العديد من قنوات Youtube في جنوب إفريقيا المباريات عبر خاصية البث المباشر.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة