فن

في حركة جريئة منها.. ياسمين رحمي تخلع باروكة الشعر على الهواء

خلعت الفنانة الشابة ياسمين رحمي باروكة الشعر على الهواء في حركة جريئة منها، خلال حلقتها مع الفنانة مروة عبد المنعم ببرنامج تفاحة مصرية المذاع عبر قناة الشمس.

 

ونشرت ياسمين مقطع الفيديو، الذي تظهر فيه وهي تقوم بخلع الباروكة على الهواء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت مازحةً: “اتفضحت على الهواء، وكل شيء انكشف وبان”.

 

https://www.instagram.com/reel/CuzI3otAgoM/?igshid=YmM0MjE2YWMzOA==

* ياسمين رحمي: “مابثقش في أي حد يعملّي شعري”

وأثناء الحلقة كشفت مروة أن ياسمين تحرص على ارتداء الباروكة، نظرًا لخوفها الكبير على شعرها، وأنها ترفض أن يقوم أي شخص بلمس شعرها، حتى أنها رفضت أن يتم عمل فيه أي شيء قبل الحلقة.

وعندما كشفت ياسمين عن شعرها الحقيقي، أوضحت أنها تخشى عليه لأنه ضعيف ولا يتحمل، لذلك ترتدي باروكة، وتقوم هي بنفسها التي تقوم بتصفيف شعرها، مستخدمةً المشوار الخاص بها، لضمان أن درجة الحرارة ستكون منخفضة عليه.

وكشفت أيضًا أنها لا تقوم بتصفيف شعرها كثيرًا، قائلةً: “لو عملت شعري مرة كل أربع شهور أو خمس شهور، ببقى عاملاه أنا بنفسي، أنا جايبة عندي في البيت السشوار وحاجتي كلها، أنا بعمله لنفسي عشان الحرارة تبقى واطية، مابثقش في أي حد يعملّي شعري”.

* نصيحة ياسمين رحمي للسيدات للاعتناء بشعرهن: “حمامات كريم كتير كل أسبوعين حمامات كتير”

كما كشفت ياسمين عن كيفية اعتنائها بشعرها، وهو أنها باستمرار تقوم بعمل حمامات كريم له، موجهةً نصائح للسيدات للاعتناء بشعرهن، قائلةً: “أهم حاجة ماتعمليهوش كتير على أد ما تقدري، يعني لو بتشتغلي كل يوم لازم تعمليه عشان الشغل، باروكة اشتري باروكة وريحي شعرك وريحي دماغك”.

وأردفت: “الباروكة أولًا مش هتحتاجي تعمليها كتير، ولو اتعملت في داهية، المهم شعرك يفضل محافظ على فتلته، حمامات كريم كتير كل أسبوعين حمامات كريم”، وعندما سألتها مروة: “أنتِ بتعملي كده؟”، ردت ياسمين، قائلةً: “علطول حمامات كريم”.

* آخر أعمال ياسمين رحمي

يشار إلى أن الفنانة ياسمين رحمي كانت قد شاركت في بطولة مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج ومسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر.

ويذكر أن كلا العملين عرضًا في شهر رمضان الماضي، ولاقيا نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابيةً من جانب الجمهور.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة