رياضة

الموقع الرسمي للنادي الأهلي يحيى ذكرى وفاة طارق سليم

حرص موقع الأهلي الرسمي عبر فيسبوك علي إحياء الذكرى السابعة لرحيل طارق سليم مدير الكرة الأسبق بالقلعة الحمراء والذي وافته المنية يوم 16 من شهر يوليو عام 2016.

ونشر الموقع صورة للراحل طارق سليم وعلق عليها “تحل اليوم الذكرى السابعة على رحيل أسطورتنا كابتن طارق سليم لن ننساك”.

ولد الكابتن طارق سليم في 15 من شهر يوليو عام 1937 بمحافظة القاهرة وهو الأخ الأصغر للراحل صالح سليم الرئيس التاريخي للنادي الأهلي.

وجاء اكتشاف طارق سليم من قبل حسين كامل لينضم إلى النادي الأهلي، والذي سرعان ما تأقلم فيه وتدرج في قطاع الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 1954 بناء على تعليمات مختار التتش مدرب الفريق حينها.

واستطاع طارق سليم التألق رفقه المارد الأحمر حتى أنضم إلى المنتخب المصري حينا ذلك.

وتوج طارق سليم خلال مسيرته ب 14 لقبًا، 7 ألقاب للدوري المصري الممتاز، و5 كئوس مصر، وأيضًا توج لبطولة الجمهورية العربية المتحدة، كما توج ببطولة الأمم الإفريقية برفقه المنتخب المصري.

وأعلن طارق سليم إعتزاله بعد سبعة عشر عامًا رفقه المارد الأحمر، ليتجه بعدها إلى عمله في الطيارين المصري فأصبح كبير الطيارين خلال عمله في شركة مصر للطيران.

وتقلد طارق سليم منصب مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي في أكثر من مرحلة وكان مدير كرة معروف بكفاءته وظل يخدم النادي حتى بعد وفاة أخيه صالح سليم الرئيس التاريخي للنادي الأهلي.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة