رياضة

الخطيب يحضر المران الختامي للشياطين الحمر قبل مواجهة المقاولون العرب 

تواجد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في تدريباته مساء أمس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور المران أمس، وقدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، مشيدًا بمستواهم في لقاء الزمالك الأخير الذي فاز فيه المارد الأحمر 4-1.

كما عقد الخطيب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الذي تابع جزءًا كبيرًا منه، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق استعدادًا للفترة المقبلة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره الأهلي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، بعد حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

وحسم الأهلي لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد تعثر منافسه بيراميدز في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بالخسارة بنتيجة 2-1.

ويذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة بفارق 11 نقطة عن بيراميدز أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

ويفقد النادي الأهلي جهود بعض لاعبيه في مباراة اليوم ضد المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2022 – 2023.

ويغيب عن الأهلي الثلاثي محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء بعد حصولهم على إنذار في مباراة القمة الماضية ضد الزمالك.

فيما استقر السويسري مارسيل كولر على استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي في المباراة القادمة، وذلك من أجل إراحته بعد مشاركته في جميع مباريات الفريق بالموسم الجاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة