رياضة

رسميًا: المصري يطلب زيادة عدد الجماهير في نهائي الرابطه

أعلن مجلس إدارة النادي المصري، بقيادة كامل أبو علي، أنه يواصل جهوده خلال الفترة الأخيرة لزيادة عدد الجماهير في المباراة النهائية من النسخة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، التي تجمع بين المصري ونظيره سيراميكا كليوباترا يوم السبت 22 يوليو الجاري.

وأشار المجلس إلى أن إدارة النادي خاطبت بشكل رسمي مجلس إدارة رابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب، عدة مرات، من أجل مناشدة الرابطة لزيادة عدد الجماهير بالشكل المناسب، بسبب المؤشرات التي تدل على أن زيادة عدد مشجعي المصري الذين تم تسجيلهم مؤخرًا على نظام شركة تذكرتي، على أمل حضور المباراة.

وناشدت إدارة النادي رابطة الأندية منح النادي العدد المناسب من الدعوات لحضور المباراة، والتي ستوجهها إدارة النادي لضيوفها من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بمحافظة بورسعيد الراغبين في حضور المباراة ودعم فريق المصري.

وأوضح مجلس إدارة المصري، بثقته الكاملة في مجلس إدارة رابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب، وكذلك جميع الجهات المعنية، في الاستجابة لجميع الطلبات المقدمة من إدارة النادي المصري بهذا الشأن.

وأكد مجلس إدارة المصري أن مجلس إدارة الرابطة يجب أن يكون أكبر ساعي لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة النهائية من النسخة الثانية لكأس الرابطة، وذلك لإثبات ذلك للجميع مدى الأهمية المتزايدة لقيمة وأهمية هذه البطولة الوليدة التي أضافت لها جماهير المصري بريقًا رائعًا مع الإطلالة المشرفة، والجمهور الهائل الذي شهدته مباراة المصري وفيوتشر في نصف النهائي من البطولة، التي نالت إعجاب جميع المتابعين داخل مصر وخارجها.

وأعرب مجلس المصري عن سعادته بالأوضاع الرائعة التي يعيشها جمهور المصري حاليًا والاستعدادات المتميزة للمباراة، التي تظهر بوضوح في شوارع محافظة بورسعيد بالكامل، والتي لفتت أنظار وسائل الإعلام الخارجية والخارجية للبطولة الوليدة، والتي ستكتسب بالتأكيد قيمًا تسويقية أكبر بكل تأكيد في حالة زيادة عدد المشجعين خلال المباراة النهائية التي ستكون مباراة تستحقها كرة القدم المصرية وجماهيرها العظيمة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة