رياضة

انطلاق حملة مبادرة 100 مليون صحة بفرع سيتي كلوب بأسوان الجديدة 

بدأت حملة مبادرة 100 مليون صحة بفرع أسوان الجديدة، في إطار الدور المجتمعي لمجموعة أندية سيتي كلوب المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتشمل المبادرة إجراء التحليلات الطبية المتعلقة بالسكر التراكمي والدهون الثلاثية والكوليسترول ووظائف الكلى وضغط الدم، بالإضافة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالنسبة للسيدات.

وتستهدف مبادرة 100 مليون صحة الكشف الطبي على المواطنين بالمجان في جميع المحافظات والتوعية الصحية بأسباب إنتشار العدوى للأمراض المعدية، وعوامل الخطورة للأمراض غير السارية، وكيفية الحد من إنتشار بعض الأمراض الوراثية.

وتعد مبادرة 100 مليون صحة أحد إنجازات المنظومة الصحية، وتنفرد بها مصر، من حيث الرصد المبكر والعلاج للأمراض المزمنة والوراثية لكل الفئات، وتقع تحت إطارها عشرات المبادرات للكشف والعلاج المجاني.

وتهدف أندية سيتي كلوب إلى تأسيس مجتمعات جديدة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة، لذا لا يتوقف دورها عند النشاط الرياضى فقط، لكن يمتد إلى النشاط المجتمعي والعائلي أيضًا لتفعيل دور الأسرة وعودة الترابط بين أفرادها في ظل الايقاع السريع للحياة والتطور التكنولوجي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة