فن

بعد نجاحه في “البعبع و مستر إكس”.. محمد أنور الأقرب إلى البطولة المطلقة

حقق الفنان محمد أنور نجاحاً كثيراً أشاد به الجمهور في كافة أنحاء العالم، من خلال مشاركته في فيلمي “البعبع و مستر إكس” الذي تم عرضهم في موسم عيد الأضحى المبارك حتى الآن.

لذالك قام الفنان محمد أنور، بإعرابه عن سعادته الكبيرة لردود الفعل حول الفيلمي، وقال إن ردود الفعل كبيرة حول دوره في فيلمي «البعبع» و«مستر إكس»، وذلك من خلال تصريحات صحفية له.

كما تم استقبال محمد أنور في دبي بطريقة جديدة وسعيدة له، حيث أن الجميع ينادونه بإسمه في فيلم «البعبع» وهو “سعادة”، أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم في دبي.

كما أشار أنور في تصريحاته، إلى أن بعد دوره في الفيلم خلال الأسبوعين الماضيين عرض عليه أكثر من عمل من بطولته، ولكنه في مرحلة القراءة والتفكير جيداً لأنها خطوة ليست سهلة، مؤكداً أنه يتمهل في اختيار أعماله ويبعد تماماً عن فكرة «البطولة من أجل البطولة»، مؤكداً أنه عندما يقدم دور البطولة فلن يتراجع عنه مرة أخرى.

وأكد أنور، أنه يخوض رحلته حالياً في السعودية والإمارات مع فيلم “مستر إكس” وأنه متحمس لردود الفعل حول الفيلم لأنه يحب دوره وتعب كثيراً فيه، وكان يقدم الكوميديا به بشكل جاد على عكس “سعادة” في فيلم البعبع.

ويذكر أن، فيلم البعبع هو من بطولة النجم أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري، بينما فيلم مستر إكس هو من بطولة النجم أحمد فهمي وزوجته النجمة هنا الزاهد.

Views: 25

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة