رياضة

«إمام عاشور يحاول تبرئة نفسه أمام جمهور الزمالك» ميدو يكشف عن توقيع اللاعب للأهلي

تحدث أحمد حسام ميدو عن انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق ونادي ميتلاند الدنماركي الحالي إلى النادي الأهلي المصري في موسم الانتقالات الصيفية وذلك من خلال فيديو عبر صفحته الشخصية على انستجرام.

https://www.instagram.com/reel/CujfdTOpMIb/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

حيث قال ميدو “تواصلت مع إمام عاشور صباح يوم الجمعة الماضي ولكنه لم يجب على الاتصال، ليقوم بعدها اللاعب بالتواصل معي وإخباري أنه يملك العديد من العروض بعضها من خارج مصر والبعض الآخر من داخل مصر”.

وأكمل “أبلغته أننا لن ندخل في مزاد أو مشادة مع أي ناد إلا إذا طلب إمام ذلك بنفسه وأعلن عدم لعبه في أي ناد مصري سوى نادي الزمالك”.

وأضاف “توقعت أن إمام سيبلغ نادي ميتلاند برغبته بالعودة والعب في نادي الزمالك مرة أخرى، وعملت بعد ذلك أن إمام تحدث مع مسؤولي النادي وأكد أنه مستعد للعودة، فقمت بالتواصل مع النادي الدنماركي ولكني فوجئت بتوقيع اللاعب للأهلي منذ 4 أيام”.

وزاد ميدو “إمام يحاول تبرئة نفسه أمام جماهير الزمالك بقوله إنه مستعد للعودة للزمالك، ولكنه أنهى جميع الأمور مع النادي الأهلي، وأيضاََ يرغب اللاعب في الشعور بأن الجميع يسعى ورائه وهذا طبيعي”.

واختتم ميدو تصريحاته بقوله “أولويتنا الآن هي تسديد الغرامة لنادي سبورتنج، وبعدها سنقوم بالتعاقد مع الصفقات المطلوبة في جميع المراكز”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة